شط الحنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 000اهلا بيكم في منتدا المحبة 000 واتمني لكم اسعد الاوقات معنا دئما
شط الحنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 000اهلا بيكم في منتدا المحبة 000 واتمني لكم اسعد الاوقات معنا دئما
شط الحنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شط الحنان

لكل شاطئ مرسي هنا علي شط الحنان مرساك فى ليلة عشق وخدانى على شط الهوا التانى قابلت البحر فى عيونك عطشت شربت من تانى بشرع الحب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ..... منتدى المحبة يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء اجمل الأوقات ....... مع تحيات مديرة المنتدا ادارة المنتدا تتقدم بالشكر والتقدير الي اعضاء المنتدا علي الانضمام الينا مع اطيب التمنيات بالتوفيق
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 3588
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له I_vote_rcap) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له I_voting_bar) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له I_vote_lcap 
ادهم ميوزيك - 2033
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له I_vote_rcap) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له I_voting_bar) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له I_vote_lcap 
محمد جلال - 885
فارس الاحلام - 674
جمال الروح - 512
دموع السحاب - 510
ميرنا - 484
طير الحنان - 451
بطوط - 415
a7med star - 365
المواضيع الأخيرة
» عشق دون البشر
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2015 12:39 pm من طرف Admin

» الحب لغيرك صعب
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2015 12:37 pm من طرف Admin

»  اللمــس لغــة الجســـد.....
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2015 12:34 pm من طرف Admin

»  ساعة ‫#‏أميرتيِ‬♡̷☆☆☆
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2015 12:33 pm من طرف Admin

» أحبــــــــك
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت سبتمبر 19, 2015 12:30 pm من طرف Admin

» بيت شعر حزين قصير
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالجمعة فبراير 07, 2014 4:49 pm من طرف Admin

» ن حكيم بن معاوية
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2013 6:23 pm من طرف Admin

» إدريس عليه السلام
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت نوفمبر 09, 2013 5:54 pm من طرف Admin

» رسالة إلى شعب سوريا العظيم من الشيخ محمد حسان
) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 04, 2013 3:58 pm من طرف Admin

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ الأربعاء مايو 03, 2017 6:56 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 224 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Mohamed Gamal فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11194 مساهمة في هذا المنتدى في 3369 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية

) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
وسام القلم الذهبي
وسام القلم الذهبي
Admin

) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Empty
مُساهمةموضوع: ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له   ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالسبت مارس 26, 2011 8:12 am

ها أنا ذا أقدم لكم الخمس صرخات المتبقية
صرخات شديدة جداً
تخرج من الجوف الحزين
فهذا هو الجزء الثاني والأخير

والآن أرتككم مع الصرخات :

( 6 )

الحزن ينسج ثوبه من حروفي
وتسكن في روح ابتساماتي
وتنذر باليأس كتلويحة بحار !!!

هنا

أشم رائحة الحزن القادم في صمت الطرقات وتكسر الأمواج
رافعاً راية همي وانكساري
قابع أنا هناك في المنطقة النائية
أناجي الأعين الراكدة الكابية
فأبدو بعيداً لتعشب الكلمات القديمة فيني
.
.
أيتها الريح التي تغتاب العطر
ما الذي يلتبس عليك في شهقة الورد ؟
ماذا أقول حين أرتطم بجدار ذاتي ؟
كيف أنام ؟
وجرحي هناك يستصرخ قلبي
كيف تنام ؟
ودم عشقك مهدوراً ؟
أنت يا من كتبتني ذات صدق بمداد
كيف أمسيتي بكل صلافة تمحيني من حياتك بجرة هجر ؟!
ها أنذا ( أطلق )أمانيّ ليتشرد معها ( أطفال ) أحلامي

آآآآآآآه

ما أقسى شراهة الجرح عندما يغرس أظفاره في حدائق القلب
ما أقساك حبيبتي حين تقربيني من مرافيء الدموع
ما أقساك حبيبتي حين رميتني في أحضان الأسى
أعلمي أنّي لاشيء سوى بقايا إنسان
يوهب صرخاته لصمته
هنياً لي صرخاتي فيك

( 7 )

قصراً باهي الجمال
فيه كل شي
ولكنه معدوم الأمان
في اركانه تسكن شباك الوهم
وفي غٌرفه ظلمات السراب
تنور ضلماته
شموع الحزن
وتسكن جنباته
صرخات من جوف الصمت ..!
تلك الصرخات المؤلمه التي تجرع منها قلبي السقيم
في احدى تلك الغرف
اسكن متوحداً
بعد ان فارقتني تلك الفاتنه
استند الى مكتبي الفاخر
وامارس طقوساً يقال عنها مجنونه
تبقى الشموع مشتعله لكي يضيف جواً بكائياً على تلك الطقوس
وتبقى الصرخات مستمره الى حين اخر ..!!

( 8 )

اليوم ايها الساده خرجت الى حديقتي
ونظرت الى بعض الزهور التي زرعتها ايام عشقي
ومن بينهم
تلك الشتله الباليه
البنفسج
تذكرت وقتها وقت غرسها
كانت في يوم معرفتي بمحبوبتي
وقد وضعتها في وسط الزهور
واسميتها بأسم معشوقتي
انحنيت الى تلك الشتله
بدئت اسرد لها قصتي
اضجرت مني واصبحت تنحني امامي الى ان وصلت الى الأرض
رفعتها وثبتها
اذ بها ماتت
حاولت ان اصلح ما حدث
ولكن قد فات الأوان
بدئت انتشلها من عروقها

فجأه ..!!

وجدت ان الأرض التي زرعتها فيه غير صالحه تماماً
كانت ارضاً باليه ومالحه
.
.
تذكرت وقتها محبوبتي ..!!
هل حبها انزرع في قلب لا يستحق ..؟؟!!
لا اعرف ...!!!
.
.
سوف اعود لطقوسي الأن

( 9 )

ها هوا الكل حولي غريب
لا انيس ولا جليس
احاول لملمة ذكرياتي الحزينه
وانسج بها خيوط امل
ولكن اين ذالك الأمل بعد ان رحلت روحه وغذائه
بعض الأهات تقول لي
سوف يلفها لك الزمان بلفائف النسيان
ما زالت صرخاتي عاليه
ما زلت انتظر الأمل المفقود
الذي به فقط سوف اتأمل ملامح السعاده

ولكن ..!!

نسيت قانون حياتي
انه القسوه
انه الجنون
لا امل بين احضان التعاسه
ويضل الأمل مفقود .. واليأس يحتضن انفاسي
وما تزال صرخاتي عاليه ..

( 10 )

(مدينتي)
تماسيح الظلام
أسراب الصمت
انها تخنقني وتكتم صرخاتي
تماثيل ماضٍ خرافية
تسيطر على كل جوارحي
تقيدني وتحبسني في وهمي و حزني

وهناك...

وعلى أبواب الزمن المستحيل
قصف دموعٍ علمتها الفجاعات كيف تصوغ الآهات
وتبتلع اليها فتات الذكريات
ثم أتسلل عبر أروقة المدينة الموجوعة بي

ولكن ..!!

كيف بالله سأعبر تلك الجسور ولازلت السجن والسجان..؟!
كيف سأمشي على بساط الأشواق ولازلت حفياً عارياً..؟!
كيف امنح الحب وانا دواخلي فقيره منه ..؟!

كيف .. وكيف .. وكيف
.
لا يهم
ربما سوف تأتي من بوح صرخاتي
.
.

وتحياتي للجميع
مع خالص ودي لكم
https://shat.forumarabia.com
جمال الروح
المشرف العام
جمال الروح

) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Empty
مُساهمةموضوع: رد: ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له   ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 12, 2011 7:16 pm

) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 48919093 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 3958913405 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 3958913405 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 440625113 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 3925676226 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 3925676226 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 3925676226 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 3925676226 ) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له 2221682461

) صرخات شديدة متبقية ... تخرج من الجوف ... الجزء الثاني ، أنا واثق من إعجابكم له
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  لعشاق النعومة الجزء الثاني
» الجزء الثاني: يتناول عوده موسى عليه السلام لمصر داعيا إلى الله وحده، والصراع بين موسى وفرعون في مصر، وغرق فرعون وجنوده.
» الجزء الثاني: يتناول عوده موسى عليه السلام لمصر داعيا إلى الله وحده، والصراع بين موسى وفرعون في مصر، وغرق فرعون وجنوده.
»  مسلسل الانيمي الأقوى المغامرات والغموض والاثارة DEATH NOTE DVD Rip كامل بجزئيه الأول والثانى ومترجم باحترافية شديدة و بأعلى نقاء وعلى عدة سيرفرات
» الاختبار الثاني: